النظام الغذائي للحصول على الجمال الطبيعى

ما نأكله له تأثير عميق على مظهرنا الخارجي فضلا عن المادية لدينا رفاهية. وينبغي أن يكون النظام الغذائي المثالي توفيركميات كافية من جميع العناصر الغذائية الضرورية للصحة والجمال. ولا تنس أن تغذي عقلك! يتم فحص المواد الغذائية لفترة وجيزة والتي تكتسي أهمية خاصة بالنسبة للجمال ومصادرها الرئيسية هنا.


فيتامين (أ) كاروتين / بيتا
فيتامين (أ) ضروري لصحة الشعر والعينين. ومن المهم أيضا في منع وإزالة التهابات في الجلد. فيتامين (أ) يتعارض مع الجلد الجاف والقشرة وتشكيل التجاعيد. وهناك حاجة لأنها الدورة الدموية صحي الذي يعطي توهج للبشرة. يمكن أن نقص فيتامين (أ) يؤدي إلى ثورات أو جافة ، خشنة ، تجاعيد البشرة ، الشعر مملة وجافة أو قشرة الرأس ؛ التسريب أو تقشير الأظافر ؛ البثور أو حب الشباب التعب والبصرية.
المصادر الطبيعية لفيتامين (أ)


زيت كبد سمك القد
منتجات الألبان
بيض
جزر
الخضار الورقية الخضراء
طماطم
بابايا
شمام
فيتامين ب المركب
فيتامينات حيوية للبشرة واضحة ومضيئة ، والمظهر الشبابي لتأخير ظهور الشيب في الشعر. أنها ضرورية لصحة الجلد والشعر والعينين. وتظهر الدراسات أن 40 في المئة من الذين يعانون من التهاب الجلد نقص فيتامين (ب). باء الفيتامينات أيضا مواجهة الإجهاد ، والذي له تأثيرات سلبية على مظهر واحد.
نقص في فيتامينات ب المعقدة يمكن أن يؤدي إلى :

الشعر الدهني

قشرة الرأس

الجلد الجاف

الشفاه سكالي

احمرار وتهيج

من السابق لأوانه التجاعيد

الفقراء نمو الشعر

رمادي الشعر

الصدوع الملتهبة في زوايا الأنف والفم
المصادر الطبيعية لفيتامين ب المعقدةالحبوب والحبوب الكاملة ، والقمح
البقول
جوز
الخضار الورقية الخضراء
دبس السكر
اللحوم
الكبدخميرة البيرة

فيتامين سيفيتامين سي ، بالاشتراك مع البروتين ، وضروري لإنتاج الكولاجين الغراء ، التي تحمل لنا وجلدنا معا ، وتلتف يتدلى أو التجاعيد. وينظم الغدد الدهنية للحفاظ على الجلد من الجفاف ، يساعد على منع خطوط الوجه والتجاعيد وعروق العنكبوت ؛ صراعا الشعر أو كسر.فيتامين ج ضروري لصحة العيون والشعر والأسنان ، والمقاومة للعدوى ، وشفاء الجروح وأنسجة الجلد شركة.
جنبا إلى جنب مع bioflavinoids وفيتامين ج

يمنع الصباغ التثاقل أن الشمس يتحول إلى بقع العمر

يقوي الشعيرات الدموية لتجنب السهل كدمات أو نزيف الصغيرة التي تصبح عروق العنكبوت.

يساعد على وظيفة الغدد النفط إفراز الملكية للحفاظ على الجلد من الجفاف.

يمنع نزيف اللثة.
المصادر الطبيعية لفيتامين (ج)الخضار الخضراء ، والقرنبيط ، والملفوف ، الفلفل الأخضر ، والخضر الورقية الخام ، والطماطم (البندورة)
الفواكه الطازجة ، مثل البرتقال والليمون والجريب فروت والشمام والكيوي والفراولة
البطاطا
الكشمش الأسود ، عنب ، الحنطة السوداء ، والكرز ، والعنب هي مصادر غنية للأكسدة
فيتامين (د)فيتامين (د) ضرورية لصحة العظام والأسنان والأظافر ، وكذلك لاستيعاب الكالسيوم والفوسفور. وهي تشجع صحية العينين والجلد والأسنان.
يمكن أن نقص فيتامين (د) يؤدي إلى تسوس الأسنان.
المصادر الطبيعية لفيتامين (د)أشعة الشمس
الحليب
لحوم البقر الكبد
سمك السلمون
تونة
زبدة
ظهرت بذور
يتم تصنيعها الاصطناعية فيتامين (د) من زيوت كبد السمك
فيتامين (ه)يساعد فيتامين (ه) شكل العضلات والأنسجة لمنع التجاعيد والشيخوخة المبكرة للجلد. فإنه يساعد على منع جفاف الجلد ، مملة ، بقع العمر ، وانخفاض الشعر وقشرة الرأس. أنه يحسن الدورة الدموية وشفاء الجروح. وقد أظهرت الأبحاث أن جرعات كبيرة من فيتامين (ه) مضاعفة تكاثر الخلايا السليمة لإبطاء عملية الشيخوخة والتجاعيد المبكرة إحباط.
تحذير : إذا كنت مصابا بداء السكري وارتفاع ضغط الدم ، أو الغدة الدرقية ، وتحقق مع الطبيب المعالج قبل اتخاذ هاء التكميلي
المصادر الطبيعية لفيتامين (ه)كله القمح الخبز
الحبوب الكاملة
رشيم القمح
الحليب
الخام أو البذور بإسهاب
نبات الهليون
بروكلي
كرنب بروكسيل
زبدة
صفار البيض
الخضر الورقية
الكبد
زيتون
فول الصويا
بذور عباد الشمس
جوز
الزيوت النباتية

0 التعليقات:

أخبرنا ما هو رأيك فى هذا الموضوع؟؟