الاعشاب لمرض السكري


منذ العصور القديمة ، فقد تم التعامل مع مرض السكري الأدوية النباتية. وأكدت التحقيقات العلمية الحديثة فعالية العديد من هذه الاستعدادات ، وبعضها بشكل ملحوظ فعالة. فقط تلك التي تظهر الأعشاب الأكثر فعالية ، وغير سامة نسبيا وتغطي وثائق كبيرة من فعالية هنا.
Pterocarpus marsupium (الهندي كينو ، كينو مالابار ، Pitasara ، Venga)
الشجرة هو مصدر كينو من pharmacopeas الأوروبي. اللثة ، الراتنج يشبه الدم المجفف (دم التنين) ، وتستخدم كثيرا في الطب الهندي. هذه العشبة لديها تاريخ طويل من الاستخدام في الهند كعلاج لمرض السكري. وقد تبين - epicatechin ، المستخرجة من لحاء هذا النبات لمنع آلوكسان الناجم عن تلف الخلايا بيتا في الفئران -- والفلافونويد ، ().
كلا epicatechin الكحول واستخراج النفط الخام من marsupium Pterocarpus فعلا ثبت لتجديد خلايا بيتا الفنية البنكرياس. وقد تبين لا يوجد دواء آخر أو وكيل الطبيعي في توليد هذا النشاط.
المرير البطيخ (Momordica charantia)
البطيخ المر ، المعروف أيضا باسم كمثرى البلسم ، هو الخضروات الاستوائية المزروعة على نطاق واسع في آسيا وأفريقيا وأمريكا الجنوبية ، واستخدمت على نطاق واسع في الطب الشعبي كعلاج لمرض السكري. وقد تم خفض نسبة السكر في الدم عمل العصير الطازج أو مستخرج من الفواكه غير ناضج يحدد بوضوح في كل من الدراسات التجريبية والسريرية.
يتكون البطيخ المر من المركبات عدة مع تأكيد خصائص مضادة للمرض السكري. Charantin ، المستخرجة من الكحول ، هو عامل نقص سكر الدم يتكون من المنشطات المخلوط الذي يتم أقوى من تولبوتاميد المخدرات التي كثيرا ما تستخدم في علاج مرض السكري. Momordica يحتوي أيضا على ببتيد الذي يشبه الانسولين ، ببتيد ف ، مما يخفض مستويات السكر في الدم عندما تم حقنها تحت الجلد لدى مرضى السكري من النوع 1. وقد أظهرت تناوله عن طريق الفم من 50-60 مل من عصير نتائج جيدة في التجارب السريرية.
جرعات مفرطة يمكن عالية من عصير الحنظل تسبب آلاما في البطن والاسهال. وينبغي أن الأطفال الصغار أو أي شخص لديه نقص السكر في الدم لا تأخذ المرير البطيخ ، لأن هذه العشبة قد يؤدي نظريا أو تفاقم انخفاض السكر في الدم ، أو نقص السكر في الدم. وعلاوة على ذلك ، ينبغي أن مرضى السكر تعاطي المخدرات سكر الدم (مثل كلوربروباميد ، غليبوريد ، أو الفينفورمين) أو استخدام الانسولين المرير البطيخ مع الحذر ، لأنها قد تحفيز فعالية من الأدوية ، مما يؤدي إلى نقص السكر في الدم الشديد.
العارياء سيلفستر (Gurmar ، Meshasringi ، Cherukurinja)
العارياء يساعد البنكرياس في انتاج الانسولين في السكري من النوع 2. العارياء يحسن أيضا من قدرة الانسولين لخفض نسبة السكر في الدم في كل نوع 1 ونوع 2 من داء السكري. أنه يقلل الرغبة الشديدة في الحلو. يمكن أن يحدث هذا عشب يكون بديلا ممتازا للأدوية الدم عن طريق الفم خفض السكر في السكري من النوع 2. بعض الناس يأخذون 500 ملغ يوميا من العارياء استخراج.
البصل والثوم (cepa الآليوم وبيسوم الآليوم)
البصل والثوم والسكر في الدم خفض كبير عمل. ويعتقد أن المكونات الرئيسية النشطة إلى أن ثاني كبريتيد بروبيل الأليل (APDS) وثنائي الآليل أكسيد ثاني كبريتيد (الأليسين) ، على الرغم من constitutents أخرى مثل الفلافونويد قد تلعب دورا كذلك.
التجريبية والأدلة السريرية تشير إلى أن APDS يخفض مستويات السكر في منافسة مع الانسولين لتعطيل المواقع الانسولين في الكبد. وهذا يؤدي إلى زيادة الانسولين مجانا. APDS تدار في جرعات من 125 ملغم / كغم للبشر الصيام وجد أن يتسبب في انخفاض ملحوظ في مستويات السكر في الدم وزيادة الانسولين في الدم. الأليسين جرعات من 100 ملغم / كغم أنتج الأثر المماثل.
تم العثور على استخراج البصل للحد من مستويات السكر في الدم خلال تحمل الجلوكوز عن طريق الفم والوريد. وازداد تأثير تحسين والدواء ، ولكن لوحظت آثار مفيدة لمستويات منخفضة حتى تلك المستخدمة في النظام الغذائي (على سبيل المثال ، 25 حتي 200 غراما). وكانت آثار مماثلة في كل من البصل الخام ومقتطفات المغلي. البصل يؤثر على التمثيل الغذائي للجلوكوز الكبد و / أو زيادة الافراج عن الانسولين ، و / أو منع تدمير الانسولين ل.
فائدة إضافية تتمثل في استخدام الثوم والبصل وآثارها المفيدة القلب والأوعية الدموية. ووجد الباحثون أن انخفاض مستويات الدهون ، وتمنع تراكم الصفائح الدموية ويقلل ضغط الدم المرتفع. بذلك ، استخدم ليبرالية من البصل والثوم ويوصى لمرضى السكري.
الحلبة (الحلبة foenum - graecum)
وقد أثبتت التجارب والدراسات السريرية الخصائص المضادة لمرض السكر من بذور الحلبة. العنصر النشط المسؤولة عن الخصائص المضادة لمرض السكر من الحلبة في الجزء المنزوع من البذور التي تحتوي على قلويد trogonelline ، وحمض النيكوتينيك والكومارين.
عنبية يترك (myrtillus فاكسينيوم)
ديكوتيون من أوراق التوت لديها تاريخ طويل من استخدام الشعبي في علاج مرض السكري. وmyrtillin مجمع (وهي anthocyanoside) على ما يبدو العنصر الأكثر نشاطا. على حقن أنه أضعف نوعا ما من الأنسولين ، ولكن أقل سمية ، وحتى 50 مرات في مجموعة 1 في الجرعة العلاجية اليوم. ويمكن لجرعة واحدة تنتج تأثيرات مفيدة دائم عدة أسابيع.
عنبية anthocyanosides أيضا زيادة سلامة الشعرية ، وتمنع الضرر الحرة الراديكالية وتحسين نبرة الأوعية الدموية.في أوروبا ، ويستخدم كعامل مكافحة النزفية في علاج أمراض العين بما في ذلك اعتلال الشبكية السكري.
آسيا الجينسنغ
ويشيع استخدام نبات الجنسنغ الآسيوية في الطب الصيني التقليدي لعلاج مرضى السكري. ولقد ثبت لتعزيز الافراج عن الانسولين من البنكرياس وزيادة عدد مستقبلات الانسولين. كما أن لديها تأثير مباشر السكر في الدم خفض.وجدت دراسة حديثة أن 200 ملغ من نبات الجنسنغ يوميا تحسين السيطرة على سكر الدم وكذلك مستويات الطاقة في السكري من النوع 2 (NIDDM).
عنبية
التوت قد تقلل من خطر بعض مضاعفات السكري ، مثل إعتام عدسة العين واعتلال الشبكية السكري.
ستيفيا
وقد استخدمت ستيفيا تقليديا لعلاج مرضى السكري. واقترحت التقارير المبكرة التي ستيفيا قد تكون لها آثار مفيدة على تحمل الغلوكوز (وبالتالي يساعد على الأرجح مع السكري) ، وعلى الرغم من تأكيد ليست كل هذه التقارير. وحتى لو لم يكن لديهم ستيفيا الآثار المضادة لمرض السكر مباشرة ، ويمكن استخدامه كمادة للتحلية خفض كمية من السكريات في المرضى الذين يعانون من هذا القبيل.
الجنكه بيلوبا
الجنكه بيلوبا انتزاع قد تكون مفيدة للوقاية والعلاج من مرحلة مبكرة الاعتلال العصبي السكري.
القرفة -- كفاءة الأنسولين في ثلاثية
البرباريس -- واحد من المقويات الكبد أخف وأفضل معروفة.الجرعة : صبغة ، 10-30 قطرات ؛ ديكوتيون القياسية أو 3-9 ز
تركيبات عشبية
لجميع المشاكل البنكرياس :1 جزء عنب الدب1 جزء غولدنسال1 جزء الراسن2 قطع جذور الهندباء2 أجزاء التوت الارز1 جزء الشمر جزء الزنجبيل

0 التعليقات:

أخبرنا ما هو رأيك فى هذا الموضوع؟؟