أول لوسيون طبيعي من الطحالب البحرية


مشاكل البشرة من أهم المشاكل التي يتوقف عندها الأطباء لأنه لا يوجد دواء فعال لهذه الأمراض . وكثيرا ما يصاب الطبيب بالخجل أحيانا عندما يسأل : أليس هناك علاج للبقع والكلف على الوجه ؟ أليس هناك علاج لحب الشباب ؟ أليس هناك دواء للتجاعيد والاسوداد حول العينين ؟ والجواب كان دائما بالنفي .
هذا في السابق أما الآن فقد اختلف الموضوع وما كان بالأمس مستحيلا اصبح اليوم ممكنا ما دام هناك أطباء وعلماء في هذا الكون يفكرون من اجل صحة البشر.
Arigato

أريجاتو كلمة يابانية تعني الشكر والعرفان وهي أيضا الاسم الوحيد لأول لوسيون في العالم طبيعي مائة في المائة و مستخلص من الطحالب البحرية البنية اللوسيون الذي يجعل الوجه منيرا كالقمر ليلة الرابع عشر ، ويجعله وجها مضيئا منيرا متساوي اللون بلا بقع أو حبوب أو بثور أو تجاعيد . إنه عصارة تجارب السنين الطويلة التي توصل إليها العلماء اليابانيون . انه من صناعة شركة وحيدة فقط في العالم وليس لها منافس .
إن الجمال وخاصة جمال الوجه هو الشغل الشاغل لجميع الفتيات والسيدات وربما الرجال أحيانا . من منهن لا تبحث عن وجه صافي جميل ، خال من البثور والحبوب والبقع ؟! من منهن لا تبحث عن وجه منير ؟! من منهن لا تبدد معظم  راتب  زوجها على المساحيق والكريمات المختلفة وبصعوبة يجدن ما يبحثن عنه ؟!
عزيزتي إذا كنت تخشين أن تزوغ عيني زوجك الى امرأة أخرى بسبب  مشاكل  بشرتك ، فنحن ندلك على كنز دائم من الجمال وبهاء الطلعة . انه ما أثمرته العبقرية اليابانية على إنتاج ما عجز عنه الجميع ، انه لوسيون Arigato  المستخلص  من الطحالب البنية والأسماك . انه لوسيون واحد يغنيك عن جميع أنواع الكريمات  لأنه  أول لوسيون في العالم طبيعي 100% بدون مواد حافظة اوكحول أو كورتيزون . انه الكريم الذي يضمن رطوبة ونضارة الوجه .
انه كريم يتماشى مع الطبيعة وليس عكسها ، وجميع محتوياته خالية من المواد الضارة . فلماذا البحث عن كريمات ولوسيونات مختلفة ، واحد للوجه وواحد لليدين وآخر للقدمين وهلمجرا . هذا اللوسيون يستخدم لجميع أجزاء الجسم من الوجه الى اليدين الى القدمين ، ويتم استخدامه مرتين صباحا ومساء ،المحتويات انه مصنوع من ماء نقي جدا غني بالأيونات ، فعال في تنظيف مسامات الجلد من
الأوساخ والدهون المتراكمة مما يتيح تعرق وتنفس الجلد بشكل افضل Sodium Hyaluronate. وهو مصنوع من عملية تخمر سكريات الذرة والذي يضمن رطوبة دائمة للجلد .الكولاجين hydrolysys collagen مستخلص من مواد خاصة من بعض الأسماك ويعتبر افضل كولاجين مستخلص من أي منتج حيواني كان بسبب وجود الكيتوسان والجلوكوز امين ، وهو فعال جدا في إعادة الشباب
للجلد الجاف والخشن والردئ ، وذلك بزيادة رطوبة وليونة ملمس الجلد ، كما ويحمي الجلد من الحساسية ، وخاصة حساسية اللقاح
Brown algae (phaeophyceae) extract

. وهو مستخلص من الطحالب البنية ويوفر لزوجة ورطوبة مما يساعد على سهولة وغسول الوجه
الجليسرينGlycerin
مصنع من دهنيات نباتية وحيوانية تضمن رطوبة افضل للجلد تحفظ الجزيئات في الماء في الجلدSodium Alginate مستخرج من الطحالب البنية ويحفظ جزيئات الماء في البشرة Polyacrylamide gel electrophoresis Carbomerتحفظ جزيئات الماء في الجلد
ومن أهم ميزاته :-
1- مصنوع في اليابان وهو اول لوسيون طبيعي في العالم على الاطلاق بدون مواد حافظة او كورتيزون او كحول .
2- يستعمل كغسول للبشرة وايضا في مساج الوجه .
3- الملايين في اليابان يستعملونه .
4- يفيد ضد الحساسية من العطور والماكياج والاصباغ المختلفة.
5- يوحد لون الوجه حيث يقوم بإزالة الكلف والنمش والبقع وحب الشباب .
6-يشد البشرة و يزيل تجاعيد الوجه .
7- يؤخر شيخوخة الجلد .
8- يعطي الوجه بريقا ولمعانا ليس له مثيل .
9-يستعمل حتى للبشرة الحساسة ايضا
10- يحفظ في الثلاجة بعد فتحه للمرة الاولى كونه لا يحتوي على مواد حافظة ويستخدم خلال 30 يوما من فتح العبوة
طريقة الاستعمال
1- قومي عزيزتي بعمل فقاعات على قطعة الصابون ثم ضعي ما يقارب ملعقة صغيرة من لوشيون aregateo ثم امزيجهما معا
2- قومي بغسل وجهك بتلك الفقاعات وعمل مساج لجميع الوجه لعدة دقائق
3- اغسلي وجهك بالماء ونشفيه بمنشفة جافة وضعي كمية من الكريم على الوجه مع القيام بالمساج
4- بعد ذلك اغسلي وجهك بالماء ونشفيه بمنشفة رطبة
5- واخيرا قومي بعمل طبقة رقيقة على وجهك ثم اتركيها.

هناك 3 تعليقات:

  1. كيف يمكن شراء هذا النتج

    ردحذف
  2. كيف نقدر نحصل عليه و كم سعره مع العلم أنا موجود في ألمانيا يا ريت تفاصل و شكرا على هذا الموضوع الشيق

    ردحذف
  3. هل موجود في الاردن

    ردحذف

أخبرنا ما هو رأيك فى هذا الموضوع؟؟