الأعشاب للبشرة الجافة

الأعشاب للبشرة الجافة
الألوة فيرا : الألوة فيرا هو مهدئا ، وتضميد الجراح ، والترطيب. كما أنه يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة. تطبيق هلام الصبار موضعيا على المناطق المتضررة.
آذريون وcomfrey وتليين الجلد الممتلكات. ويمكن استخدامها في ساونا الوجه أو لجعل المياه العشبية أو الأزهار.Comfrey يقلل أيضا من الاحمرار والبلسم الجلد.

 
أضف 5 قطرات من زيت اللافندر أو الشوفان استخراج ماء الاستحمام. بعد الحمام ، وتطبيق المخفف زيت زهرة الربيع المسائية أو الألوة فيرا كريم.
شرب الشاي من الهندباء ، والبابونج أو النعناع.
لسان الثور والشمر وحشيشة السعال أو الشاي آذريون يساعد أيضا في تحسين الجلد. إضافة 1 ملعقة شاي. من الأعشاب ل1 كوب من الماء المغلي ويشرب يوميا.
وقد عرف زيت شجرة الشاي لاختراق مستوى الجلد الخلوية. أضف 1 قطرة من النفط يوميا إلى المفضلة لديك أو كريم الليل للمساعدة في ترطيب الجلد وعلى نحو سلس.


العشبية ساونا الوجه
وساونا الأسبوعية الوجه باستخدام الاعشاب البابونج ، الخزامى ، والنعناع هو جيد للبشرة الجافة.
باستخدام وعاء زجاجي أو مصقول ، ينضج ما مجموعه 2 حتي 4 ملاعق كبيرة من الأعشاب المجففة أو الطازجة في 2 الكوارتات من الماء. عندما يتم تبخير وعاء ، وضعه على رأس الركيزة أو potholder سميكة على طاولة ، والجلوس مع وجهك على مسافة مريحة فوق البخار لمدة خمس عشرة دقيقة. يمكنك استخدام منشفة لمصيدة بخار إذا كنت ترغب في ذلك.
بعد خمس عشرة دقيقة ، دفقة وجهك بماء بارد ، والسماح لبشرتك الهواء الجاف أو بات تجف مع منشفة. ثم تطبيق إما مرطب جيد الطبيعي أو النفط في الوجه ، أو تطبيق قناع طين.
بعد ساونا ، يمكنك السماح لتبريد المياه العشبية وحفظها للاستخدام ليكون محلول مست التنغيم على وجهك مع القطن الكرة بعد التطهير.
التوصيات الخاصة بالنظام الغذائي للبشرة الجافة
تناول وجبات متوازنة تشمل الخضروات والفواكه والحبوب والبذور والمكسرات. أكل البروتين نوعية من مصادر نباتية.زيادة كمية من الأطعمة النيئة.
تناول الأطعمة مثل البصل والثوم والبيض ، والهليون التي ترتفع فيه نسبة الكبريت ، مما يساعد على الحفاظ على البشرة ناعمة وشبابا.
تستهلك الكثير من الخضراوات الصفراء والبرتقالية. هذه هي عالية في البيتا كاروتين ، مضاد للأكسدة. الجزر جيدة على وجه الخصوص.
غير المكرر ، الباردة ضغط زيت بذور الكتان تستخدم يوميا على السلطة والبطاطا المخبوزة ، أو مختلطة في أي الأطباق التي لا تتطلب التسخين لدرجات حرارة عالية سيجعل الجافة رطبة وليونة الجلد. زيت بذور الكتان تحتوي على الأحماض الدهنية الأساسية أوميغا - 3 ألفا حمض اللينولينيك واوميجا 6 حمض اللينوليك. يتم تحويل هذه في الجسم إلى هرمون ، مثل مواد تسمى البروستاجلاندين ، التي تدعم صحة الجلد.
الشمام ، والجزر والمشمش وتسخين الأطعمة للجلد الجاف لأنها غنية في فيتامينات أ و ج ، وكلاهما مهم ليونة ، والجلد على نحو سلس. تأكل منها كليا أو اتخاذ كما العصائر الطازجة. تناولي أطعمة غنية في حامض البانتوثينيك (فيتامين B5) ، مثل كوارك ، الخام. الجبن والزبادي العادي الطبيعي ، الكفير ، الخضار الورقية الخضراء ، والخميرة الغذائية والقمح والجرثومية. حمض البانتوثينيك حاجة لتركيب الدهون والزيوت المستخدمة من قبل الجلد.
شرب ما لا يقل عن 2 الكوارتات من نوعية المياه كل يوم للحفاظ على الجلد جيدا المائية.
تجنب تناول الأطعمة المقلية والدهون الحيوانية والزيوت النباتية المصنعة للحرارة. استخدام الزيوت الباردة ضغط فقط.زيوت التدفئة يؤدي إلى إنتاج الجذور الحرة ، والتي يكون لها تأثير مدمر على الجلد.
لا تشرب المشروبات الغازية أو أكل السكر والشوكولاته ورقائق البطاطس ، أو غيرها من الوجبات السريعة.
تجنب الكحول والكافيين. هذه المواد لها تأثير مدر للبول ، مما تسبب في خلايا الجسم والجلد لتفقد السوائل والمعادن الأساسية.
الزيوت الأساسية للبشرة الجافة
بابونجإبرة الراعيزوفا نباتالخزاميالبتشول عشب عطروارتفعخشب الصندلالايلنغ

Common Sense Recommendations

زهرة الربيع المسائية مكملات زيت هي مفيدة للبشرة. أنها تحتوي على حمض جاما لينوليك (غلا) ، والأحماض الدهنية الأساسية لتعزيز السمعة خلايا الجلد وزيادة محتواها الرطوبة.الحصول على النوم الكافي والنشاط الجلد إصلاح الخليوي هي الأمثل في خلال هذه المرحلة يستريح.فوائد ممارسة الجلد كما أنه يقوي الدورة الدموية وتشجع تدفق الدم. ممارسة الرياضة بشكل منتظم وتغذية وتنظيف البشرة من الداخل.لتغذية الجلد وسلس ، الهريس نصف الأفوكادو وتخلط مع بضع قطرات من عصير الليمون الطازج ، وموزعة على تطهير الجلد. اتركيه لمدة خمسة عشر إلى عشرين دقيقة ، ثم ربت قبالة الزائدة مع الأنسجة اللينة. بقعة الجلد بالتناوب مع الماء البارد والحار.لحزمة الجلد بسرعة وسهولة ، الهريس الموز الناضجة مع شوكة وانتشر بشكل كثيف على الوجه والحنجرة. اتركيه لمدة عشر الى خمس عشرة دقيقة ثم يشطف بماء فاتر.

0 التعليقات:

أخبرنا ما هو رأيك فى هذا الموضوع؟؟