أسباب البشرة الدهنية والعناية بها

أسباب البشرة الدهنية
وراثةنظام التغذيةمستويات الهرمونالحملحبوب منع الحمليمكنك استخدام مستحضرات التجميلالرطوبة والطقس الحاربسبب التحولات الهرمونية المراهقة ، البشرة الدهنية هو شائع في المراهقين ، ولكنها يمكن أن تحدث في أي سن. في العام ، والجلد تميل إلى أن تصبح الصحون مع تقدم العمر. تدفق زيادة الزهم أو النفط خلال فترة المراهقة ويبدأ التناقص مع تقدم العمر. خلال فترة الحمل وانقطاع الطمث ، يمكن أن الاختلالات الهرمونية بالضيق أيضا التوازن النفط وزيادة نشاط الغدد الدهنية.



كثير من الناس أن الجلد هو الزيتية فقط في بعض المناطق الجافة والعادية أو في غيرها ، وهي الحالة المعروفة باسم الجمع بين الجلد.
العناية بالبشرة للبشرة الدهنية
ميزة كبيرة للبشرة الدهنية هو أنه الأعمار بمعدل أبطأ من غيرها من أنواع البشرة.البشرة الدهنية تحتاج التطهير خاصة مع الكثير من الماء الساخن والصابون لمنع المسام من كونها المسدودة. تجنب المنتجات التي قاسية بشرتك قطاع النفط وتشجيع تفتيت. ويمكن أن يؤدي إلى رد فعل المعروف مث رد الفعل ، حيث الغدد النفط العمل الإضافي للتعويض عن فقدان الزيوت الطبيعية.
تجنب منتجات العناية بالبشرة التي تترك بشرتك الشعور مشدود والمجففة. بل أنها تتسبب في الطبقات العليا من الجلد ليتقلص. هذا يحد من تدفق النفط عبر المسام مما يؤدي إلى انسداد وهروب.
لتطهير البشرة الدهنية ، استخدام المنتجات التي تعتمد على النفط لأنها حل الزهم على نحو فعال. اختيار المرطبات الخالية من الزيت للحفاظ على بشرة خالية من تألق.
حفاظ على بشرتك نظيفة جدا. الحد من غسل وجهك لمرتين أو ثلاث مرات في اليوم. أيضا غسل كثيرا سيحفز بشرتك لانتاج المزيد من النفط.
اختيار المطهر الخاص بك مع الرعاية. الكريمات تجنب التطهير الثقيلة. تجنب استخدام الصابون أو المنظفات القاسية.استخدام الصابون البلدي مع أي إضافات اصطناعية. محاولة لمحلول مضاد للبكتيريا أو التطهير الصابون العلاج طفيفة ، واستخدامه في توليفة مع مياه غنية بالمعادن ، وليس ماء الصنبور. لا تستخدم المنظفات أو المستحضرات التي تحتوي على الكحول. بعد التطهير ، وتطبيق مرطب الطبيعية الخالية من الزيت للحفاظ على ليونة الجلد.
استخدام الماء الساخن عند غسل وجهك. الماء الساخن يذيب النفط الجلد أفضل من الماء الفاتر أو البارد.
إذا كانت بشرتك زيتية للغاية ، وربما ثلاثة أو أربعة التطهير اليومية في النظام وتكون قليلة أو معدومة ترطيب اللازمة قبل كنت 30 سنة. بعد تلك النقطة ، قد الجلد حول عينيك والفم والحلق على الاستفادة من الترطيب ليلا ، بالإضافة إلى لمسة مجرد مرطب في الصباح.
عندما التطهير ، والتدليك وجهك جيدا مع أطراف أصابعك ، وذلك باستخدام حركة تصاعدية والخارج. يجب الحرص على عدم فرك الصابون داخل الجلد ، بل يمكن أن تسد المسام.
اذا كانت بشرتك دهنية غير متقشرة ، يمكنك تصحيح المشكلة في كثير من الأحيان باستخدام مسقطة في أعماق تنظيف ليلة البديل ، وبعد العلاج مع طلاء ضوء مرطب.
حاول استخدام قناع الصلصال أو الطين. إذا كان لديك حساسية الجلد ، واستخدام الطين الأبيض أو الملون ارتفع.
استخدام ضوء كريم مطهر ليلة من وقت لآخر إذا كنت ترغب في ذلك ، وتطبيق قناع توضيح واحدة أو مرتين في الأسبوع.
اختيار منتجات العناية الوجه ومستحضرات التجميل ومصممة خصيصا للبشرة الدهنية.
قبل تطبيق ماكياج ، واستخدام كريم مطهر اليوم مع المكونات النشطة التي تقلل من الافرازات الدهنية. بحث عن مادة بنزيل بيروكسايد في قائمة المكونات النشطة.
استخدام ضوء كريم مطهر ليلة من وقت لآخر إذا كنت ترغب في ذلك ، وتطبيق قناع توضيح واحدة أو مرتين في الأسبوع.
العناية بالبشرة الطبيعية
نصف ساعة قبل اتخاذ الحمام الخاص بك تنطبق على وجهك نصف ملعقة صغيرة من كل من عصير الليمون والخيار مختلطة معا.
إذا كانت بشرتك دهنية مفرطة ، في مزيج بضع قطرات من الكولونيا. وهذا لا يساعد على إبقاء زيتية بعيدا بل يساعد أيضا في تحسين مسام الجلد بوصفها الدواء القابض ، وبالتالي منع ظهور حب الشباب.
لمنع المشكلة من التركيب الخاص بك إما أن تصبح غير مكتمل على الذقن ، الجبهة أو الأنف بسبب زيتية المفرطة في هذه المناطق ، وتطبيق عصير خيار ضئيل على أجزاء الزيتية بشكل مفرط وجهك ، ويجف تماما ثم تطبيق التركيب الخاص بك.
إذا كان وجهك كله يتحول غير مكتمل بعد تطبيق ماكياج على ذلك ، ثم تطبيق أجزاء متساوية من عصير الليمون والساحرات هازل. الجافة جيدا قبل طرحها على التركيب الخاص بك.
اختيار الدواء القابض الذي يحتوي على الأسيتون ، والذي يعرف لتذويب النفط. والأدوية القابضة القوي يفعل تضر أكثر مما تنفع ، وحفز على الافراط في النفط.
لازالة فائض المعروض النفطي ، واستخدام الطين أو قناع الطين. مزيج جيد معا 1 ملعقة صغيرة من مسحوق الطين الأخضر و1 ملعقة شاي من العسل الخام. ضعي الخليط على وجهك ، وتجنب منطقة العين. اتركه لمدة خمس عشرة دقيقة ، ثم يشطف جيدا بالماء الفاتر. القيام بذلك مرات على الأقل ثلاث مرات في الأسبوع -- أو أكثر.
مرة أو مرتين يوميا ، وأجزاء متساوية مزيج من عصير الليمون والماء معا. بات الخليط على وجهك و. اتركه حتى يجف ، ثم يشطف بماء دافئ اتبع مع شطف المياه باردة.

0 التعليقات:

أخبرنا ما هو رأيك فى هذا الموضوع؟؟